Sample Text

… …
… … …
… …

الاثنين، 12 نوفمبر 2012

برنامج جديد لرفع الأذان تلقائياً في 6 ملايين مدينة

يقدم موقع "إسلاميك فايندر" برنامج جديد مجاني لإطلاق الأذان بشكل تلقائي في كل وقت من أوقات الصلاة في 6 ملايين مدينة حول العالم.
 
يضم البرنامج الجديد أوقات الصلاة في أكثر من 6 ملايين مدينة حول العالم، كما يحتوي البرنامج الجديد على واجهة استخدام بلغات عدة منها العربية والإنجليزية والفرنسية والروسية والإسبانية، كما زود البرنامج بالتقويم الهجري والميلادي.
 
ويحتوي البرنامج أيضاً على طرق لحساب أوقات الصلاة المعتمدة في العالم الإسلامي والذي تمكن المستخدم اختيار البلد المقيم فيها، كما يستطيع المستخدم ضبط البرنامج لتنبيه المستخدم قبل رفع الأذان أو بعده من خلال تلاوة مختارة من القرآن الكريم، مع إمكانية إضافة تسجيلات صوتية أخرى.
 
ويوفر البرنامج الجديد عرض متحرك لصور داخل عدد كبير من المساجد حول العالم، بالإضافة إلى تحديد اتجاه القبلة بشكل رسومي بناءاً على موقع المستخدم، ويستطيع المستخدم أيضاً إرسال صوت الأذان إلى أصدقائه على الشبكة المحلية لإعلامهم بأوقات الصلاة، بالإضافة إلى إمكانية تحويل التاريخ الهجري إلى ميلادي وبالعكس.
 
ومن الممكن تحميل البرنامج الجديد بالمجان على أنظمة التشغيل التالية من ويندوز، 98 و 2000 و NT و ME و XP و  VISTA و 7 و 8. بالإضافة إلى نسخة أخرى تحتوي على خيارات إضافية.وعلى المستخدم كتابة بريده الالكتروني وإسم البلد أو المدينة المتواجد بها.
 
يتوفر البرنامج الجديد مجاناً من هنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More