Sample Text

… …
… … …
… …

السبت، 8 ديسمبر 2012

اخفاء قائمة الاصدقاء عن زائرى صفحة الفيس بوك








الاسباب متعددة والهدف واحد وهو رغبة العديد فى اخفاء قائمة الاصدقاء عن زائرى صفحة الفيس بوك .
ولتنفيذ هذه الخاصية سوف تقومى باتباع الخطوات التالية  بالترتيب التالى:
1- اذهبى إلى قائمة إعدادات الخصوصية التى امامك واضغط عليها .
2- من القائمة التى امامك اختار تحكم بالخصوصية الافتراضية  .
3-  ثم نختار القسم الخاص بتحكم بالخصوصية الافتراضية
4- من الاختيارات الثلاث التى  امامك
عامة
الاصدقاء
مخصصة
5- ثم نقوم باختيار  خاصية "مخصصة".
 6- من النافذة التى امامك يظهر  نافذة تخصيص الخصوصية.
7 - من القائمة المنسدلة بالاختيارات التى امامك  نختار الشكل الذى نحتاج اليه مثل أنا فقط .
8- ثم نقوم بتنفيذ الخطوة النهائية بالضغط على مفتاح حفظ التغييرات.
بعد الحفظ للخطوات التالية ستظهر الخاصية الجديدة على صفحتك وهى أنا فقط.

2 التعليقات:

ازا سمحت ماعندي علي الموبيل انا فقط انا قمت بالخطوات كلها

ازا سمحت ماعندي علي الموبيل انا فقط انا قمت بالخطوات كلها

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More